فنادق في مدينة مشهد
بازدید 166
0

فنادق في مدينة مشهد ❤️

فنادق في مدينة مشهد ؟ ثاني أكبر مدينة في إيران هي مدينة مشهد ، وهي مدينة دينية ، يستهدفها العديد من السياح كل عام. كما تعد مدينة مشهد المقدسة والحج من مراكز السياحة العلاجية التي تضم العديد من المعالم الترفيهية والسياحية إلى جانب الحرم المقدس. لهذا السبب ، يعد تقديم أفضل الفنادق في مشهد أولوية للمسافرين. لأن الكثير من الأشخاص للإقامة في مشهد يبحثون عن أفضل أماكن الإقامة وأفضل الفنادق في مشهد.

بعد تقديم أفضل الفنادق حول العالم في مجلة پیویو ، وصلنا هذه المرة إلى أفضل الفنادق للسياح والمسافرين ، وخاصة الفنادق الفاخرة والفنادق الخمس نجوم. وفيما يلي قائمة بأفضل الفنادق من فئة الخمس نجوم في مشهد أو أفضل فنادق مشهد من فئة الأربع نجوم والتي ستجعل إقامتك وسفرك لا تنسى.

بعد التعرف على الفنادق الفخمة في مشهد ، يمكنك أن تسأل ما هو أفضل فندق في مشهد؟ إجابه. ومع ذلك ، يمكن تقديم كل فندق من الفنادق التي قمنا بتسميتها كأفضل فندق في مشهد.

فنادق في مدينة مشهد

1- فندق القصر الذهبي من افضل فنادق مشهد

فندق القصر الذهبي في مشهد هو واحد من أطول وأفخم المباني في شارع الإمام الرضا بالقرب من ساحة الباسيج. هذا الفندق كبير جدًا لدرجة أنه حتى من أبعد نقاط هذا الطريق ، مثل الجزء العلوي من طريق الشرطة السريع ، يمكن رؤيته من مسافة بعيدة. هذا هو أفضل فندق في مشهد بالقرب من الضريح. من الميزات المهمة والممتازة لهذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مشهد ، بصرف النظر عن مرافقه الفريدة ، قربه من ضريح الإمام الرضا (عليه السلام). إذا كنت ترغب في زيارة شارع الإمام الرضا وتريد المشي إلى الضريح ، يمكنك أن ترى نفسك عند مدخل الضريح بعد ربع من المشي.

يضم الفندق حوالي 357 غرفة مع كافة التسهيلات التي يحتاجها كل نزيل. من بين وسائل الراحة في كل غرفة تكييف وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وشراشف نظيفة وخدمة الواي فاي وحمام. إذا كانت لديك سيارة شخصية ، يمكنك إيقاف سيارتك في ساحة انتظار السيارات المجانية.

من بين المساحات الترفيهية داخل أفضل فندق في مشهد المقهى التقليدي ، ومطعم الفندق مع أفضل الطهاة الإيرانيين الذين يطبخون ويطبخون المأكولات الإيرانية والعالمية ، ومقهى ، وساونا وجاكوزي ، ومسبح ، ومصفف شعر ، وساونا جافة ، ومتجر. من المزايا الجيدة لهذا السكن أن يكون في موقع مناسب بين فنادق مشهد الفاخرة. لأنه قريب جدًا من المطار ومحطة السكك الحديدية ومحطة الحافلات في مشهد.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

العنوان: مشهد شارع الامام الرضا بين الامام الرضا 34 و 36

فنادق في مدينة مشهد

2- فندق الدراويش الفاخر ، أفضل فندق في مشهد بالقرب من الضريح

من بين الفنادق الفخمة في مشهد بالقرب من الضريح ، يجب أن نذكر فندق الدراويش الفاخر في مشهد. حوّله التصميم الداخلي الرائع والممتاز لهذا الفندق الخمس نجوم إلى مكان رائع ورائع بالقرب من ضريح الإمام الرضا (ع). فندق الدراويش الفاخر في مشهد من أفضل الفنادق في مشهد حيث يبعد عن الحرم الشريف مسافة 1.4 كم فقط ، وستجد نفسك عند مدخل هذا المكان المقدس بمسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يتكون مبنى الفندق من 25 طابقًا تحتوي على ردهة. هذا المبنى فريد من نوعه في شرق البلاد وسيجعل كل مسافر وزائر معجبًا به. عند دخول ردهة فندق الدراويش ، ستدرك أنك دخلت أكبر فندق في مشهد.

يوفر هذا الفندق خدمة نقل المطار مجانًا. مجمعها المائي هو واحد من أكثر المجمعات الترفيهية والراحة تفرداً في إيران ومشهد. تطل الغرف في الطوابق العليا على الضريح.

تتوفر المرافق الترفيهية مثل الساونا الجافة وساونا البخار والجاكوزي والحمام التركي وصالة الألعاب الرياضية والاستحمام الخاص وخدمات السبا والمسبح الداخلي للمسافرين والضيوف. تتمتع قرية بركة التقليدية بأجواء مختلفة عما تتوقع ، وسيقوم الموظفون الودودون والمبتسمون في الفندق بكل ما تريد.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

عنوان فندق درويش الفاخر في مشهد: شارع الامام الرضا (ع) بين 24 و 26 امام الرضا

فنادق في مدينة مشهد

3- فندق الماسة من افضل فنادق مشهد ال 4 نجوم

هذه القائمة من افضل فنادق مشهد وهي من فئة ال 4 نجوم. يدعو هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم الضيوف إلى الفندق من خلال تصميم الشعار الذهبي والواجهة. إذا كنت ترغب في نقل المطار ، يجب عليك إبلاغ مكتب الاستقبال بالفندق قبل حوالي ساعتين من الوصول. هذا النقل مجاني. تعد المرافق مثل خدمة الغرف وقاعة المؤتمرات وغرفة ألعاب الأطفال والمكتبة جنبًا إلى جنب مع مقهى تقليدي للشاي في الهواء الطلق من بعض المرافق الجيدة في هذا الفندق. داخل الغرف سيكون لديك تلفزيون وثلاجة وإنترنت. يعد متجر وكشك هذا الفندق جنبًا إلى جنب مع المطعم والمقهى في فندق مشهد الماسي من بين المساحات الخاصة بالفندق.

يقع هذا الفندق على بعد 11 دقيقة بالسيارة من أماكن Mashhad الترفيهية مثل حديقة Kuhsangi Park. يستغرق الوصول إلى مدينة الملاهي 15 دقيقة ، و 35 دقيقة من ضريح الفردوسي ، وأقل من 20 دقيقة من مراكز التسوق في مشهد و 35 دقيقة من ظاهرة شانديز. سوف تصل إلى Reza Bazaar في غضون 4 دقائق سيرًا على الأقدام. لسوء الحظ ، لا يحتوي هذا الفندق على مسبح أو صالة ألعاب رياضية.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

العنوان: مشهد شارع الامام الرضا (ع) بين شارعين 4 و 6

فنادق في مدينة مشهد

4- فندق الماسة 2 فندق خمس نجوم في مشهد

هذا الفندق ليس فقط أحد أفضل الفنادق في مشهد ، ولكنه أيضًا أحد أحدث الفنادق من فئة الخمس نجوم في مشهد. تم افتتاح هذا الفندق الفاخر في عام 2016 وتم بناؤه بالقرب من ضريح الرضوي المقدس. يضم حوالي 220 غرفة موزعة على 26 طابقًا. هندستها المعمارية الداخلية هي مزيج من التصميمات الداخلية والديكورات لدول مثل روسيا وتركيا وروما وأفريقيا والجزيرة العربية وإيران القديمة وإيران المعاصرة مثل غرفة المرآة وغيرها الكثير ، مما حولها إلى متحف للتصميم الداخلي. لقد جعل هذا العدد من هذا الفندق أجمل فندق في مشهد. المسافرون الذين يتطلعون إلى حجز غرفة في هذا الفندق ، انتقلوا إلى صفحة الحجز الخاصة بفندق Diamond 2 Hotel في مشهد.

مرافق الرياضة والرفاهية أفضل فندق في مشهد من حيث المسافرين ، مثل المجمع المائي للبالغين والأطفال ، لا يجذب فقط المسافرين والحجاج إلى مشهد ، ولكن أيضًا سكان هذه المدينة. يُرضي كل من مقهى الفندق والحديقة والتراس الموجود على السطح والمطعم والمرافق الأخرى في الفندق. ستستمتع بالأسرة وتصميمات الغرف الفاخرة مع أرضيات جميلة وأسرة ملكية وسقوف عاكسة وحمام سباحة نظيف. كل هذه الميزات جعلت فندق Diamond 2 من أفضل الفنادق في مشهد.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

العنوان: مشهد شارع الامام الرضا (ع) ناصية الامام الرضا 20

هتل الماس2
فنادق في مدينة مشهد

5- فندق Medina Reza من افضل فنادق مشهد بالقرب من الضريح

يعد مطعم Narcissus Restaurant أحد أفضل الأماكن في هذا الفندق حيث يمكنك تناول العشاء. من أفضل الفنادق في مشهد بالقرب من ضريح فندق المدينة رضا. يقع هذا الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم في مشهد على بعد أقل من 150 مترًا من ضريح رضوي المقدس ويتمتع بموقع مناسب في هذه المدينة. المسافرون والسائحون الذين حجزوا غرفة في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم راضون جدًا وقد منحوا هذا الفندق تقييمًا جيدًا. التصميم الداخلي لهذا الفندق ، لأنه مبني على مبادئ العمارة الإيرانية ، يجذب كل سائح ومسافر وخاصة السياح الأجانب. تم افتتاح هذا الفندق في عام 1392 ويتكون من 17 طابقًا.

يضم الفندق 325 غرفة ، منها 205 غرف مزدوجة و 72 غرفة ثلاثية. عادة ما تكون باقي الغرف عبارة عن شقق بغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم. في هذا الفندق يمكنك الاستمتاع بالعديد من المرافق الترفيهية مثل المحلات التجارية ووحدات الأعمال والنوادي وحمامات السباحة ومقهى الشاي التقليدي والكافتيريا مع أفضل الأطعمة الإيرانية والعالمية. أعطى ردهة الفندق بقبة زجاجية ومنور فوقه عظمة خاصة لضوء ولون فندق Medina Reza في مشهد.

من الأماكن الجذابة لهذا الفندق ، والذي يعد من أفضل الفنادق في مشهد ، المطعم الموجود في الطابق الثاني عشر ، والذي يطل على الضريح. إذا جلست في هذا المطعم لمدة ساعة ، يمكنك بالتأكيد الاستمتاع بإطلالة واسعة جدًا ورائعة على الضريح المقدس أمامك. نتيجة لذلك ، لأفضل فندق في مشهد ، بالقرب من ضريح فندق المدينة رضا ، ضع في اعتبارك.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

العنوان: مشهد شارع الشيرازي ناصية شارستان رضوي

https://pioio.com/mag/2021/10/20/saffronbuy/
معرفی بهترین هتل های مشهد نزدیک حرم
فنادق في مدينة مشهد

6- فندق برديسان في مشهد وهو فندق فاخر به مسبح

إنه أحد أفضل الفنادق في مشهد وبالطبع 5 نجوم وهو قريب جدًا من الأماكن الترفيهية في مشهد. يقع Stone Mountain Park و Mellat Park وبالطبع جامعة الفردوسي بالقرب من هذا الفندق الفاخر في مشهد. بصرف النظر عن 162 غرفة وجناحًا ، يحتوي هذا الفندق على قاعة مؤتمرات بارزة جدًا حيث تُعقد العديد من الندوات والمؤتمرات. هناك العديد من مرافق الفنادق الخمس نجوم في هذا الفندق. لحجز غرفة ، راجع صفحة فندق برديسان في مشهد.

على سبيل المثال ، يمكنك الذهاب إلى مقهى ، ومطعم يقدم أفضل المأكولات الإيرانية والعالمية يسمى القرنفل وبساتين الفاكهة ، وغرفة طعام تقليدية ، وقاعات مؤتمرات ، وندوات ، ومدرج فاخر ، ومجمع مائي يتضمن مسبحًا ، وساونا ، وجاكوزي ، حمام تركي ، صالة رياضية ، خدمة سيارات الأجرة ، مغسلة ، موقف سيارات ، نقل من وإلى المطار ونقل إلى محكمة الرضوي. بصرف النظر عن كل هذه المرافق ، يقدم المتجر ومركز التسوق داخل الفندق أفضل الهدايا التذكارية والسلع الفاخرة من مشهد للبيع ، والتي يتم توفيرها للضيوف بأسعار ممتازة.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

العنوان: مشهد طريق الشهيد كلنتاري بجوار حديقة الاذاعة والتلفزيون

هتل پردیسان مشهد - ویرگول
فنادق في مدينة مشهد

7- فندق هوما في مشهد بفرعين لمختلف الأذواق

مع نزهة قصيرة في ميدان أحمد آباد ، سترى المبنى الشهير لفندق هوما في مشهد. تم بناء فندق Homay Hotel في مشهد لأول مرة في عام 1973 تحت اسم فندق حياة. أصبحت واجهة مبنى الفندق علامتها التجارية بطريقة ما ؛ لأنه في كل مدينة بذلت محاولة للحفاظ على النوافذ. في الفترات التالية ، تم إجراء عمليات إعادة بناء مختلفة على المبنى لتشكيل أحد أفضل الفنادق في مشهد. كان فندق Homa جاهزًا لاستقبال الضيوف في عام 2017 بـ 126 غرفة و 3 أجنحة و 6 شقق.

واحدة من المرافق الرائعة في هوما مشهد هي وجود مساحة خضراء كبيرة ، وسهولة الوصول إلى المترو والحافلات. في ظل هذه الظروف ، يمكن للضيوف بسهولة السفر لمسافة 5 كم من الفندق إلى الضريح. في هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في مشهد ، يتم استخدام أفضل الطهاة في المطعم.

ملاحظة: قسم الفيلا والجناح مع الشقة منفصل عن المبنى الرئيسي. لذلك ستكون بعيدًا عن صخب الفندق الرئيسي. يقع الاثنان على بعد حوالي 250 مترًا من المبنى الرئيسي. فندق هوما خيام في مشهد هو الفرع الثاني لهذا الفندق الذي يحتوي على مبنى أكثر حداثة.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.


عنوان فندق هوما في مشهد: حول ميدان أحمد آباد

رزرو هتل هما 1 مشهد | اسنپ تریپ
فنادق في مدينة مشهد

8- فندق هوما 2 في مشهد تملكه إيران للطيران

8- فندق هوما 2 في مشهد تملكه إيران للطيران
هذا الفندق هو في الواقع الفرع الثاني لفندق Homa Hotel في مشهد في شارع مهجور يسمى الخيام في مشهد. يقع هذا الحي المنعزل في مشهد أمام حديقة مالك آباد ويوفر سهولة الوصول إلى الفندق. تعتبر الردهة الحديثة والكبيرة بالفندق مساحة رائعة لاجتماعات عملك. من مميزات أسعار فندق Homa 2 Hotel في مشهد مجموعة متنوعة من الأجنحة الفاخرة والملكية بسعر معقول.

دائمًا ما تكون مطاعم ومقاهي الفندق مزدحمة ومشهورة لتناول العشاء. لأن لديهم طهاة جيدين. يوفر الموقع الممتاز للفندق في وسط المدينة الوصول إلى جميع مناطق الجذب في مشهد بشكل متساوٍ. لحجز غرفة والاتصال برقم هاتف فندق Homa 2 ، نقترح عليك الاتصال بإيلي جشت.

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

فندق هوما 2 في مشهد ، العنوان: ملك آباد ، الخيام الجنوبي ، شارع 18

في نهايةالمطاف

إذا كنت ترغب في الإقامة في مشهد ، فانتقل إلى صفحة الحجز الفندقي لمعرفة سعر أفضل فندق في مشهد. في كثير من الحالات ، يتم تقديم العديد من الخصومات على أسعار الغرف في هذه الفنادق ، مما يتيح لجميع الأشخاص إجراء الحجز. كما نأمل أن تجد إجابة لسؤال أي فندق هو أفضل فندق في مشهد من خلال قراءة هذا المقال. عند السفر إلى مشهد أو القيام بجولة في إيران ، يمكنك حجز غرفة من بين أفضل الفنادق في مشهد ، والتي تقع في زوايا المدينة ، حسب احتياجاتك.

إذا كنت ترغب في حجز فندق في مشهد أو السفر بالطائرة ، ألق نظرة على قائمة أفضل الفنادق في مشهد. يمكنك بسهولة شراء رحلتك إلى مشهد من خلال زيارة موقع پیویو .

اكتب رأيك وتجربتك من الإقامة في فنادق مشهد بالنسبة لنا في التعليقات.

فنادق في مشهد قريبة من الحرم ?

في هذا المقال تستطيع أن ترى وتحجز أقرب وأفضل الفنادق القريبة من ضريح الإمام الرضا

فنادق مشهد الرخيصة ?

قمنا بإعداد قائمة بأرخص الفنادق في مشهد لأعزائي المتحدثين باللغة العربية ، بدءًا من فندق .

أسعار فنادق مشهد ?

تختلف أسعار الفنادق في مشهد باختلاف الفندق متعدد النجوم وجودته ومرافقه وموقعه ، ومع ذلك يمكنك الاطلاع على قائمة الأسعار

فنادق مشهد 5 نجوم ?

Almas Hotel 2‬‬ ، ‪فندق قصر الدولی‬ ، Ghasr Talaee International Hotel‬‬ ، Darvishi Royal Hotel‬‬ ، Ahmadabad Homa Hotel‬‬ ،  ‪‪Javad Hotel‬‬ و ……

ارقى فنادق مشهد ?

، ‪فندق قصر الدولی‬ ، Ghasr Talaee International Hotel‬‬ ، Darvishi Royal Hotel‬‬

حجز فندق في مشهد ?

اسألنا عن أفضل وأنسب الفنادق في مشهد ، ستساعدك بيفو في حجز أفضل الفنادق في مشهد.

اشتراک گذاری

دنبال کنید نوشته شده توسط:

ساعدی

نظرات کاربران

دیدگاهتان را بنویسید

نشانی ایمیل شما منتشر نخواهد شد. بخش‌های موردنیاز علامت‌گذاری شده‌اند *